شركة STC Pay توقع مذكرة تفاهم مع “ماستركارد” لإتمام المدفوعات الدولية

وقعت شركة STC Pay إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC، مذكرة تفاهم مع “ماستركارد”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، لإتمام المدفوعات الدولية عبر توفير خدمات إرسال واستلام الأموال لأي شخص آخر، أو تحويل الأموال إلى حساب بنكي داخل المملكة. ويأتي هذا التعاون بهدف جعل تجربة الدفع أكثر سهولة وسلاسة بالنسبة لعملاء STC Pay.

وقع المذكرة من جانب “ماستركارد”، خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيما وقع المذكرة من جانب شركة STC Pay أحمد العنزي، نائب الرئيس للأعمال، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة STC Pay صالح مصيباح، أن الشركة ستتيح للعملاء فتح محفظة رقميّة مجاناً مجهّزة بكافة الوسائل والخيارات التي من شأنها تمكينهم من التحكم بمدفوعاتهم بكل سهولة وأمان، كذلك ستوفر لهم إمكانية إرسال واستلام الأموال من وإلى عائلاتهم وأصدقائهم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم عند إنشائهم لمحفظتهم.

ومن جانبه، أشار خالد الجبالي، أن شركة STC Pay ستمكن عملاء “ماستركارد” من الاستفادة من خدمات مالية رقمية آمنة ومتطورة تتماشى مع تطلعاتهم، وتمكنهم من شراء احتياجاتهم من المتاجر الفعلية والإلكترونية،  في أي وقت وأي مكان. كما ستسهم في التحول بشكل أسرع نحو تعاملات غير نقدية في المستقبل القريب.

كما أشاد الجبالي بالدور المحوري الذي تؤديه المملكة العربية السعودية في مجال تطوير قطاع المدفوعات، وذلك نتيجة للجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة في تحسين البنى التحتية. وأضاف أن ماستركارد تعمل بشكلٍ متواصل على تحقيق رؤية “عالم من دون نقد”، الأمر الذي من شأنه أن يعزز انتقال المملكة إلى مرحلة متطورة جداً في تطبيق المدفوعات الإلكترونية.

كما أشار نائب الرئيس للأعمال في ‪STC Pay، أحمد بن محمد العنزي، أنه تماشياً مع نمو المملكة العربية السعودية وازدهارها ورؤيتها لتطوير وتنويع الخدمات الرقمية، فإننا نمكّن التجارب الرقمية الجديدة للجميع.

دعم STC pay